منصة التجارة الإلكترونية نون قد تكون المنصة الأفضل والأكبر في الوطن العربي

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/14/2016 4:27:00 PM
منصة التجارة الإلكترونية نون قد تكون المنصة الأفضل والأكبر في الوطن العربي
على الرغم من توفر بعض منصات التجارة الإلكترونية في الوطن العربي مثل سوق دوت كوم وجوميا وجادو بادو وغيرهم من منصات التجارة الإلكترونية إلا أن الوطن العربي مازال يعاني في هذا المجال ولن نقارن الأمر بأمازون بل ننظر إلى متجر Flipkart الهندي وكمية المنتجات المتوفرة عليه وخدمتهم الرائعة فلا توجد منصة تجارة إلكترونية في الوطن العربي منافسة حتى لـ Flipkart.
 
بالأمس أعلن مجموعة من المستثمرين بقيادة رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وصندوق الإستثمارات في السعودية عن إطلاق منصة التجارة الإلكترونية نون والتي سيتم إطلاقها في الإمارات والسعودية في نفس التوقيت في يناير 2017 على أن تتوفر في باقي الدول العربية ومن بينها مصر بعد فترة قصيرة من توفرها في السعودية والإمارات.
 
المنصة سيكون لها منصة دفع خاصة بها تُدعى NoonPay وستكون المنصة آمنة في عملية الدفع بحيث تسهل عليك شراء المنتجات من على المتجر كذلك من مميزات المنصة إنها ستعمل على شحن المنتجات في نفس اليوم وهو أمر رائع بالطبع.
 
منصة نون للتجارة الإلكترونية تهدف إلى رفع مبيعات التجارة الإلكترونية في الوطن العربي من 2% إلى 15% وستوفر مع إطلاقها 20 مليون منتج متنوع إلكترونيات وكتب وأجهزة منزلية وغيره من المنتجات كذلك سيكون للمنصة مساحة تخزينية 10 مليون قدم بجانب منها 3.5 مليون قدم مخصصة لتجهيز الطلبات.
 
المنصة سيكون تركيزها الأول هو إرضاء العميل وستوفر تطبيق إلكتروني خاص بها لكي تسهل على العملاء التسوق وفريق العمل في الشركة لديه خبرة كبيرة في مجال التجارة الإلكترونية حيث يوجد منهم من عمل في أمازون وجوجل وآبل و Flipkart و eBay و PayPal وغيرهم.
 
يُذكر أن رجل الاعمال محمد العبار ينوي إطلاق منصة دردشة شبيهة بواتساب ستكون مخصصة للوطن العربي ويأمل من خلالها منافسة واتساب في الوطن العربي.

المصدر


نون noon السعودية الامارات