In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تطلق ميزة PhotoScan لأخذ نسخة إحترافية من صورك الفوتوغرافية

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/15/2016 8:36:00 PM
جوجل تطلق ميزة PhotoScan لأخذ نسخة إحترافية من صورك الفوتوغرافية
تقريباً كلنا نمتلك صور فوتوغرافية في منازلنا وبالتأكيد منها صور أردنا أن نحتفظ بها على الهواتف أو جهاز الكمبيوتر وكان الحال هو محاول تصوير الصورة بالهاتف أو عمل مسح لها عن طريق الماسح الضوئي.
 
جوجل سهلت عملية الإحتفاظ بالصور الفوتوغرافية على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر وذلك من خلال ميزة PhotoScan التي ستكون متواجدة في تطبيق Google Photos وكذلك سيكون لها تطبيق مستقل.
 
ميزة PhotoScan ستجعلك تقوم بإلتقاط صور للصورة الفوتوغرافية التي تريد الإحتفاظ بها ثم ستظهر 4 نقاط باللون الأزرق أثنين بالأعلى وأثنين بالأسفل ستذهب إلى كل واحدة فيهم ثم سيتم قص الصورة وستظهر كأنها تم تصويرها بالهاتف ويُمكنك رؤية الفيديو الموجود بالأسفل للتعرف على الميزة بشكل أكبر.

يُمكنك تحميل تطبيق PhotoScan لأندرويد من هذا الرابط ولـ iOS من هذا الرابط وستتوفر الميزة داخل تطبيق Google Photos مع تحديث قادم للتطبيق.




جوجل Google google photos PhotoScan