In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Smart App Protector تطبيق لحماية تطبيقات الاندرويد

بواسطة أحمد علاء 9/29/2012 6:37:00 AM

عندما يكون لك على هاتفك الاندرويد عدة تطبيقات مهمة, فانك ستحتاج إلى وسيلة فعالة لحماية دخول أي كان إلى تلك التطبيقات الحساسة, لنفترض مثلا انك تستقبل رسائل خصوصية و لا ترغب للآخرين بالاطلاع عليها, ماذا تفعل لمنع ذلك؟

Smart App Protector

قد تقول, سأستخدم رقم سري لحماية الجهاز و انتهى, أقول لك ماذا لو طلب منك احدهم هاتفك لإجراء مكالمة و عندما انشغلت عنه و انتهت المكالمة وقع ما وقع ^_^ إذن الحل الأنسب في هذه الحالة هو استخدام تطبيق لحماية التطبيقات (المتصفح, صندوق الرسائل, الماركيت...), و التطبيق الذي سيفي بهذه المهمة هو Smart App Protector الذي يسمح لمستخدمي نظام الاندرويد بإدارة تطبيقاتهم من خلال حمايتها برقم سري الذي تتنوع طريقة إدخاله, فإما أن يكون عبارة عن أرقام, أو شكل هندسي, أو شكل حر باليد, إضافة إلى حماية التطبيقات بكلمة سر يسمح Smart App Protector أيضا من تعطيل خاصية القفل الأوتوماتيكي للشاشة, كما انه يثبت شاشة الهاتف و يمنع من تحركها مع حركة الهاتف.

Smart App Protector

Smart App Protector

تطبيق Smart App Protector متوفر للتحميل المجاني من متجر جوجل الخاص بتطبيقات الاندرويد "جوجل بلاي" من هنا