In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ابل تعتذر للمستخدمين بخصوص مشاكل خرائطها

بواسطة أحمد علاء 10/2/2012 8:01:00 PM

عندما أعلنت ابل عن نظامها الجديد iOS 6 كان من ضمن الأشياء الجديدة في النظام "خرائط ابل" التي طورتها الشركة لتحل مكان خرائط جوجل, لكن من سوء حظ ابل و مستخدميها أن نظام الخرائط هذا "Apple Maps" لم يصل إلى مستوى خرائط الشركات المنافسة و بالدرجة الأولى جوجل.

إقرأ ايضا

جوجل تضيف بعض التحسينات إلى خدمة خرائطها

الشيء الذي ترتب عنه سخط مستخدمي نظام iOS 6 الذين يعتمدون على نظام الخرائط في انجاز بعض مهامهم, و بسبب هذا الفشل الذي لم نعتد عليها من العملاق ابل, اعتذر المدير التنفيذي تيم كوك للمستخدمين بشأن سوء خدمة خرائط آبل, و بالمقابل دعا تيم المستخدم باستخدام نظام خرائط بديل كـ Bing او MapQuest او Waze Google او Nokia Maps إلى حين تحسن ابل من جودة منتجها الذي تعمل على تطويره.

المصدر