In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تعرف على خدمات التخزين السحابي ( الجزء الأول )

بواسطة أحمد علاء 10/5/2012 6:33:00 AM

سنتعرف في مجموعة من المواضيع حول خدمات التخزين السحابي الموجودة عبر الانترنت فماهي خدمات التخزين السحابي وما هي الخدمات المتوفرة عبر الانترنت ؟

التخزين السحابي :
هو بكل اختصار امكانية اتاحة المستخدم لتخزين ملفاته عبر الويب في مخدم الشركة المستضيفة للملفات وامكانية الوصول لهذه الخدمات في اي وقت سواء كان الوصول من الحاسب او الموبايل او جهاز لوحي فكل ما تحتاج إليه هو اتصال انترنت مستقر لرفع وتحميل الملفات متى ما شئت .

سنبدأ اليوم حديثنا عن افضل خدمة تخزين سحابي متوفرة يمكن للمستخدم ان يستخدمها وهي خدمة google drive تعتبر هذه الخدمة الوجه الآخر لمستندات جوجل google doc, وهي تنافس بقوة موقع Dropbox الشهير .

Google Drive :

Google Drive

يعتبر الكثيرون خدمة Google Drive خدمة مزامنة ملفات على الاكثر ولكنها في الحقيقة تملك العديد من الخصائص التي تجعل من هذه الخدمة مثيرة للاهتمام .
بحيث توفر هذه الخدمة امكانية فتح الملفات عبرها فمثلا يمكنك فتح صورة من لواحق الفوتوشوب عن طريق هذه الخدمة مثلا حتى لو لم تكن تملك البرنامج على جهازك .

كما يحوي OCR للغة الانجليزية بحيث يمكنك تعديل الكلمات في الصور .
يشبه Google Drive خدمة الدروب بوكس من حيث السهولة كل ماعليك فعله هو السحب والافلات بالفأرة .

تكمن قوة هذه الخدمة كما شأن باقي خدمات جوجل الأخرى في تكامليتها مع الخدمات الاخرى كالبريد Gmail و الشبكة الاجتماعية G+ والعديد من الخدمات الاخرى .

وهذه صورة توضح الخصائص التي يوفرها Google Drive للمستخدمين.

Google Drive

المصدر