In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف LG Optimus G قريبا في أمريكا

بواسطة أحمد علاء 10/5/2012 5:16:00 AM

مؤخرا كشفت شركة المنتجات الالكترونية إل جي عن هاتف LG Optimus G, و يوم أمس تعلن الشركة أن الهاتف سيصبح متاح في الأسواق الأمريكية عند كل من AT & T و Sprint.
إل جي لم تفصح عن سعر و موعد طرح الجهاز, لكن من المرتقب أن يكون ذلك في القريب العاجل من هذه السنة و قد تعلن عن ذلك إحدى الشركتين نهاية هذا الشهر.

يتمتع هاتف LG Optimus G الذي يعمل على نظام الاندرويد 4.0 "الايس كريم سانويتش" بشاشة 4,7 بوصة ذات درجة وضوح 1280x768 بكسل, و هو مزود بمعالج رباعي النواة Krait Snapdragon S4 سرعته 1,5 غيغاهرتز المدعوم بذاكرة عشوائية 2 غيغابايت.

الهاتف مزود بكاميرا رقمية على الظهر دقتها 13 ميغابكسل, و أخرى أمامية لدردشة بدقة 1,3 ميغابكسل, كما أن LG Optimus G يتوفر على تقنية الاتصال القريب المدى NFC, أما البطارية فهي ذات قدرة مهمة 2100 mAh.

المصدر