In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت ترسل الدعاوى لحدث إطلاق ويندوز 8

بواسطة أحمد علاء 10/5/2012 6:35:00 AM

أكدت مايكروسوفت علنا أن ويندوز 8 سيطلق رسميا فى 26 أكتوبر القادم فى حدث كبير فى مدينة نيويورك فى اليوم السابق له .
و قد أرسلت مايكروسوفت الدعاوى إلى وسائل الإعلام لحضور الحدث الذى سيعقد فى رصيف 57 بمانهاتن .

سيكون الحدث طويلا إلى حد ما على ما يبدو أن مايكروسوفت قد خصصت خمس ساعات لذلك ، سيحضر الحدث الرئيس التنفيذى للشركة ستيف بالمر جنبا إلى جنب مع كبار المشئولين التنفيذيين بالشركة ، مما لا شك فيه أيضا وجود شركاء شركة مايكروسوفت لرؤية الأجهزة التى يعمل عليها ويندوز 8 و التى تم الكشف عنها خلال الأيام الماضية .

سيكون بالطبع إحدى هذه الأجهزة هو الجهاز اللوحى الخاص بمايكروسوفت Surface و من المتوقع الكشف عن سعر الجهاز النهائى و من الجدير بالذكر أن هذه الجهاز قد فاجأ الكثير من متابعى التقنية سواء فى الحدث أو فى وقت سابق له .

المصدر