In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

خصائص أكثر لمتصفح الفايرفوكس بويندوز 8

بواسطة أحمد علاء 10/6/2012 1:06:00 AM

أطلقت موزيلا النسخة العامة من متصفحها و الذى صمم خصيصا لسطح المكتب و الواجهة الحديثة الخاصة بويندوز 8 و عرض ذلك احد مبرمجى المتصفح بريان بوندى مع بعض المعلومات حول ما يمكن أن يتوقعه العامة من ذلك الإصدار .


من خلال مشاركة له على مدونته الشخصية يقول بوندى أن سطح المكتب الخاص بموزيلا مسئول عن عمل التحديثات لسطح المكتب و ما وراء ذلك من البرمجيات التى تحتاج إلى تحديث للعمل بطريقة آمنة ، قد تصادف خطأ ما أثناء التحديث تمنعها من التطبيق و التى سوف تتجنبها فى التحديث القادم .

موزيلا

يؤكد بوندى على أن النسخة هذه لا تدعم الفلاش أو المكونات الإضافية الاخرى لكنها ستفعل فى الإصدارات القادمة و خاصية التكبير أيضا لم يتم تفعيلها و يمكنك إستخدام لوحة المفاتيح للتمرير و استخدام اللمس .
و يعمل بجدارة على نظام التشغيل الجديد من مايكروسوقت ويندوز 8 .

المصدر