In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مراقبة المستخدمين بعد تسجيل خروجهم اصبحت امرا سهلا في شركة فايسبوك

بواسطة أحمد علاء 10/6/2011 2:51:00 AM

هل يقوم فيسبوك بمراقبة ماتفعله حتى بعد تسجيل خروجك من الموقع؟

براءة الإختراع هذه والتي وبحسب مكتب براءات الإختراع تعود ملكيتها لفيسبوك تشرح كيف سيقوم مارك زكربيرج بمراقبتك.

بإختصار ومن وصف الفكرة المشروح هنا، فيسبوك سيقوم بتخزين هويتك على كعكة خاصة وفي حالة قامت بزيارة موقع خارجي فإن فيسبوك سيكون قادراً على جمع البيانات عنك وعن الأمور التي تقوم بها بشرط أن يكون هناك ويدجيت بسيطة خاصة بفيسبوك تعمل كوسيط، ومثال ذلك مربع عدد المعجبين في موقع معين او حتى زر أعجبني كفيل بأن يكون مثل الوسيط.

 

أما بالنسبة للبيانات التي سيقوم فيسبوك بجمعها فهي غير محددة والبراءة تحدثت عن جمع “أي نشاط” يقوم به المستخدم على الموقع الخارجي، ويبدو أن المستخدم ليس بحاجة أن يكون مسجلاً للدخول من أجل أن يتمكن الموقع من جمع البيانات عنه.

هذه البراءة ظهرت بعد فترة من إكتشاف أحد المبرمجين عن وجود دلائل تشير إلى أن فيسبوك يقوم بجمع البيانات عنك حتى بعد أن تقوم بتسجيل الخروج من الموقع الأمر الذي نفاه أحد مطوري الشركة سابقاً ولكن ماذا عن براءة الإختراع هذه؟