In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سبب تغير انتل لأسماء معالجاتها كل فترة

بواسطة أحمد علاء 10/6/2012 1:10:00 AM

كان من المتوقع ان تسمي انتل معالجات الجيل الخامس من معالجاتها باسم 586 او 586i ولكنها تخلت عن هذا الامر وقامت بتسمية الجيل الخامس باسم بينتيوم !!!
فلماذا لم تعتمد هذه التسمية وغيرت الاسم ؟ نتذكر بأن المعالجات الأقدم كانت تدعى 286 و 386و486 .

وبهدف ان تمنع انتل من حجز اسم كلمة بينتيوم قامت على عجل بحجز الماركة التجارية حيث كانت AMD تملك نوايا في طرح معالجات بينتيوم كما ان السبب الحقيقي وراء هذه التسمية هي بسبب الضرائب فيوجد قوانين في الولايات المتحدة الأمريكية تأخذ ضرائب أعلى على الماركة في حال حققت نجاحاً كبيراً في فترة معينة .

فنجد أيضاً ان انتل قامت بطرح معالجات بينتيوم 1و2و3و4 ب4 اجيال واختفى اسم معالج بينتيوم من السوق في العام 2006 حيث غيرت انتل اسم الجيل اللاحق لنجد core iX او dual core وما الى هنالك من التسميات كل هذه التسميات يمكن تصنيفها لأهداف تسويقية او ضرائيبية .
بحيث يتم تخفيف الضريبة على الاسم او الماركة الجديدة " عمر الماركة "

المصدر

المصدر 2