In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

EA تبيع 4,5 مليون نسخة من لعبة FIFA Soccer 13 خلال خمسة ايام فقط

بواسطة أحمد علاء 10/6/2012 5:55:00 AM

الأسبوع الماضي أعلنت EA أنها استطاعت بيع 353.000 نسخة من لعبة FIFA Soccer 13 في الولايات المتحدة الأمريكية فقط و ذلك خلال الأربعة و عشرون ساعة من طرحها.
أما جديد ما أعلنت عنه مؤسسة EA ما تحصده FIFA Soccer 13 من نتائج مهمة, هو أن اللعبة بيع منها 4,5 مليون نسخة على المستوى العالمي خلال خمسة أيام فقط, بسبب الإقبال الكبير في أكثر من 40 بلدا على مستوى العالم.

fifa 2013

EA طرحت لعبة FIFA Soccer 13 في 25 من سبتمبر الماضي, و هي متوفرة الآن على أكثر من منصة لعب, Xbox 360 و Wiiو PS3 و PS2 إضافة إلى منصة الهواتف المحمولة و الأجهزة أللوحية سواء العاملة بنظام الاندرويد أو نظام iOS, و هذا التنوع في تعدد المنصات يعد عاملا آخرا في نجاح اللعبة على المستوى العالمي, لتنافس بذلك لعبة PES الشهيرة.

المصدر