In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ASUS تقدم عائله اللوحات الام الجديده F2A85 الداعمة للمعالجات الجديد Trinity APU

بواسطة أحمد علاء 10/9/2012 2:37:00 AM

أعلنت ASUS عن العائلة الجديدة F2A85 المعتمده علي شريحة AMD A85X و مقبس FM2 , و المصممة للجيل الثاني من معالجات AMD المسرعة و المعروفة باسم APU. >P< الجيل الثاني المُطور من معالجات APU يقدم أقصي أداء يمكن للمستخدم الاستفادة منه لتحسين الاستمتاع بالالعاب و الوسائط المتعدده. يحتوي الجيل الثاني من معالجات APU علي معالج رسومي من عائلة Radeon™ HD 700 AMD و الذي يقدم أداء اكثر من رائع مقارنة بما يستهلكه من طاقة و الذي يدعم تكنولوجيا تعدد شاشات العرض AMD Eyefinity Technology و التي من خلالها يمكنك الاستمتاع ببيئة عرض رائعة عن طريق 3 مخارج صورة مستقلين تمكنك من تركيب 3 شاشات سوياً و عرض الصوره عليهم جميعاً في نفس الوقت.

يمكن للمستخدم بالطبع من تركيب بطاقه رسومية خارجيه و الاستمتاع بخاصيه Dual Graphics للسماح للبطاقه الخارجية بالعمل جنباً إلى جنب مع المعالج الرسومي المدمج في معالجات APU Dual Graphics و التي تعطي للمستخدم أداء أقوي و افضل في انجاز المهام الرسوميه مع إمكانية للتطوير المستقبلي .

عائله اللوحات الام F2A85 تاتي مع مجموعه متنوعه من الخصائص الحصريه لشركه ASUS و التي تمكن المستخدم من الإستفادة بالمزيد من أداء معالجات APU :-

- Dual Intelligent Processors III

- DIGI+ Power Controls : و الذي يعمل علي توفير نسبه 65% من الطاقه المستهلكة .

- GPU Boost : لرفع كفاءه المعالج الرسومي المدمج بنسبه تصل الي 17%.

- USB Bios Flashback : لعملية تحديث سريعة و بسيطة للبايوس .

- Remote GO! لإكمال منظومة الإستمتاع بالوسائط المتعددة.

- Super Alloy Chokes : و التي تملك قدرة عالية على إمداد اللوحه بتيار كهربي عاليه دون ارتفاع في درجات الحراره .

بالاضافه إلى ان ASUS تستخدم مكونات عاليه الجوده بما يعمل علي اطاله العمر الافتراضي لللوحه و مكوناتها و ايضاً تقليل نسبة استهلاك الطاقه , بالاضافه ان اللوحه تحتوي علي نظام تبريد فريد حيث يوجد انابيب حرارية تعمل علي زياده امكانيه كسر السرعه و تسريع عمليه التبريد للمشتتات الحراريه .

كل هذه الخصائص و الامكانيات تجعل اللوحه F2A85 هي الاختيار الامثل و الافضل لجميع منصات الحاسب بداءً من حواسب المسرح المنزلي HTPC الي الحواسب المكتبية المتوسطة PC .

المعالجين الذكيين (EPU+TPU) Dual Intelligent Processors 3 مع دوائر التحكم الرقميه في الطاقه New DIGI+ Power Control مع تقنيه رفع اداء المعالج الرسومي GPU Boost :

من التقنيات الجديده الحصريه لشركه أسوس هي الجيل الثالث للمعالجات الذكيه الثنائيه Duel Intelligent Processors 3 و التي تعطي المستخدم مستوي لا مثيل له من التحكم في معالجات APU الجديده , المعالجين الذكيين هما TPU & EPU , فالمعالج الاول EPU يعمل علي توفير و حفظ الطاقه في حاله الاستخدام البسيط للجهاز مما يوفر طاقه بنسبه تصل الي 65% , اما المعالج الاخر TPU فهو يقوم برفع اعدادات الجهاز و كسر سرعته بشكل اتوماتيكي للحصول علي اداء أعلي بطريقه آمنه.

متحكمات الطاقه DIGI+ Power Controls تعطي كفاءه اعلي للنظام و استقرار افضل عن طريق متحكمين طاقه مُخصصين لاعطاء اقصي تحكم و في الطاقه المدخله الي المعالج APU و أيضاً شرائح الذاكره DRAM .

الاداء الرسومي و الجرافيك أيضاً تم ترقيته و رفع اداءه عن طريق دمج تقنيه GPU Boost و التي تضمن للمستخدم طريقه سهله و أمنه تماماً لرفع اداء المعالج الرسومي المدمج في معالجات Trinity APU الجديده بنسبه تصل الي 17% عن الاداء القياسي.

و الابتكار الاهم هو دمج كل هذه الخصائص و امكانيه التحكم بها بشكل كام عن طريق برنامج ASUS AI Suite II و الذي يتيح لك التحكم في كل الامكانيات الخاصه باللوحه عن طريق الويندوز , و ايضاً هناك البايوس الحديث UEFI لسهوله التحكم و التعديل في اعدادات البايوس الخاص باللوحه .

تحديث البيوس بدون قلق أو تعقيدات :

تتمتع عائله F2A85 بخاصيه رائعه لشحن البايوس عن طريق منفذ USB تدعي USB BIOS Flashback , عن طريقها سوف يحصل المستخدم علي أسهل طريقه لشحن بايوس اللوحه بطريقه أمنه و سريعه للغايه . كل ما يحتاجه المستخدم هو فلاشه عليها ملف البايوس المراد استخدامه و من ثم وضع الفلاشه في منفذ 2.0USB و الضغط علي زر BIOS Flashback لمده 3 ثوان فقط , و من ثم سوف يتم تحديث البايوس بطريقه تلقائيه دون ادني مجهود اضافي . و لراحه اضافيه , فان المستخدم يستطيع استخدام هذه الخاصيه دون الدخول الي اعدادات البايوس الخاص باللوحه او باستخدام الويندوز , بالاضافه انك لا تحتاج الي تركيب المعالج او الذواكر ايضاً , كل ما تحتاج اليه هو مزود الطاقه Power Supply و تركيب كابل الطاقه الاساسي 24 Pin و من ثم تبدأ عمليه التحديث .

أسوس أيضاً قدمت خاصيه جديده عن طريق اضافه زر خاص جديد يدعي DirectKey و الذي بمجرد الضغط عليه سوف يقوم بادخالك علي اعدادات UEFI Bios دون الحاجه الي الضغط علي زر Delete , و بمجرد الولوج الي اعدادات UEFI BIOS سوف يكون من اليسير علي المستخدم التعديل في الاعدادات بمنتهي السهوله.

وظائف خاصيه Remote GO! تحظي بالتقدير من تقنيه Wi-Fi GO!:

تم تصميم معالجات APU كي تعطي تجربه أفضل مع ادوات التسليه و الترفيهيه في المنزل , مع تقنيه Remote GO! سوف تحصل علي تحسين و جوده أفضل في أداء المالتي ميديا المرتبطه بكلا من الحاسب الشخصي PC , الهواتف الذكيه , tablets , التلفزيون اللاسلكيه , بواسطه روتر يقوم بتجميع الاجهزه علي شبكه واحده .

و تمكنك الخاصيه من عرض اي مالتي ميديا ( أفلام – دروس – برامج تلفزيونيه - ... ) من جهاز الكمبيوتر الي اجهزه الرسيفير DLNA , باستخدام الموبايل الخارجي سوف تتمكن من التحكم في كل هذه المهام بمنتهي البساطه , و ايضاً سوف تتمكن من نقل الملفات بشكل سلس و بسيط جدا ما بين الاجهزه المتصله مع بعضها البعض مع جهاز الموبايل .