واحد من ثلاث آيفونات سيتم إطلاقهم العام القادم سيأتي بشاشة OLED

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/18/2016 10:27:00 AM
واحد من ثلاث آيفونات سيتم إطلاقهم العام القادم سيأتي بشاشة OLED
الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن iPhone 8 والذي ستعلن عنه آبل نهاية العام القادم وكانت أخر التسريبات أن الشركة ستطلق ثلاث نسخ من الهاتف أثنين بشاشة 5.5 بوصة واحدة بشاشة OLED والآخرى بشاشة LCD ونسخة بشاشة 4.7 بوصة LCD.
 
اليوم ظهر تقرير جديد يؤكد التسريبات السابقة حيث يذكر التقرير أن آبل طلبت من مورديها تصنيع 100 مليون شاشة OLED أكبر من 5 بوصة سيتم إستخدامهم مع نسخة واحدة فقط من نسخ الـ iPhone 8.
 
سامسونج ستكون هي المورد الرئيسي لشاشات الـ OLED لشركة آبل ولكن لن تكون قادرة على تصنيع الكمية كاملة بسبب صعوبة تصنيع الشاشات الـ OLED مقارنة بالـ LCD بجانب أن العملاقة الكورية تستخدم الشاشات الخاصة بها مع هواتفها الرائدة لذلك سيكون الأمر صعب عليها ولكن ستكون هي الموردة للكمية الأكبر وقد تعتمد آبل على شارب و Japan Display بجانب سامسونج.
 
كذلك يذكر التقرير أن النسخة التي ستأتي بشاشة OLED ستأتي بتصميم زجاجي من الحافة للحافة وقد يكون المقصود هنا أن الهاتف سيأتي بشاشة منحنية من على الجانبين وأضاف التقرير أن زرار الـ Home في هذه النسخة سيعمل باللمس فقط ولن يكون زرار مادي وهو نفس الأمر الذي رأيناه في الـ iPhone 7 و iPhone 7 Plus.


آبل iPhone 8 آيفون آيفون 8