In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تسأل مصنعي أجهزتها إذا كان هناك إمكانية لنقل إنتاج الأجهزة إلى الولايات المتحدة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/18/2016 10:38:00 AM
آبل تسأل مصنعي أجهزتها إذا كان هناك إمكانية لنقل إنتاج الأجهزة إلى الولايات المتحدة
 
دونالد ترامب كان قال قبل أن يفوز في إنتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة إنه سيجبر آبل على تصنيع أجهزتها في الولايات المتحدة وبسبب هذا الوعد للرئيس الجديد للولايات المتحدة سألت آبل مصنعي أجهزتها في الصين فوكسكون و Pegatron إذا كان هناك إمكانية لنقل عملية التصنيع إلى الولايات المتحدة وذلك وفقاً لتقرير Nikkei.
 
يذكر التقرير أن فوكسكون ليس لديها مانع للنظر والتفكير في الأمر ولكن Pegatron رفضت الأمر تماماً وأضاف التقرير إنه إذا تم هذا الأمر قد نرى زيادة في أسعار أجهزة آبل ولكن هذا الأمر قد لا يحدث آبل فقط تجس نبض مصنعي أجهزتها تحسباً لتنفيذ ترامب وعده.


آبل آيفون فوكسكون دونالد ترامب