آبل: مشكلة اللمس في هاتف iPhone 6 Plus بسبب إسقاط الهاتف أكثر من مرة وتصليحها سيُكلفك 149 دولار

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/18/2016 3:10:00 PM
آبل: مشكلة اللمس في هاتف iPhone 6 Plus بسبب إسقاط الهاتف أكثر من مرة وتصليحها سيُكلفك 149 دولار
موقع iFixit كان تحدث من قبل عن وجود مشكلة في شاشة هاتف iPhone 6 وهاتف iPhone 6 Plus وهي عدم إستجابة شاشة الهاتف للمس وجود أهتزاز فيها مع ظهور خط رمادي أعلى الشاشة وذكر الموقع أن العيب عيب تصميم وأن المشكلة في الـ IC الخاص باللمس وليس شاشة الهاتف.
 
الموقع ذكر أن حتى مع تغيير شاشة الهاتف ستعود المشكلة من الجديد بعد فترة من الوقت لأن المشكلة في الـ IC الخاص باللمس وتظهر المشكلة بشكل أكبر مع الـ iPhone 6 Plus وآبل رفضت الإعتراف بهذه المشكلة وذكرت أن من يعاني منها يجب عليه شراء الجيل الأحدث من الآيفون.
 
اليوم آبل أعلنت عبر موقعها الرسمي أن مشكلة عدم إستجابة شاشة هاتف iPhone 6 Plus أو أهتزاز الشاشة بسبب إسقاط المستخدمين للهاتف أكثر من مرة وليس بسبب مشكلة في تصميم الهاتف ومن يريد إصلاح المشكلة يجب عليه دفع 149 دولار لكي يتم إصلاحها وإذا كان يريد المستخدم إصلاح المشكلة يجب أن يذهب إلى أقرب فرع للشركة أو أقرب موزع معتمد ويجب أن تكون الشاشة سليمة ولا يوجد بها أي كسر أو شروخ.
 
كما ذكر موقع iFixit أن المشكلة في تصميم الهاتف وليس الشاشة لذلك حل آبل قد لا يحل هذه المشكلة وتعود بعد فترة من الوقت لأن بالتأكيد آبل لن تقوم بإعادة تصميم الهاتف من جديد على كل حال نأمل أن يكون حل آبل فعال ويحل المشكلة تماماً.


آبل apple آيفون 6 iphone 6 plus