In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيديو 5 ثواني يجعل هاتفك الآيفون يتوقف عن العمل

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/22/2016 3:10:00 PM
فيديو 5 ثواني يجعل هاتفك الآيفون يتوقف عن العمل
العام الماضي كانت هناك مشكلة غريبة في نظام iOS وهي رسالة معينة تجعل الهاتف غير مستقر والأن ظهرت مشكلة آخرى غريبة وهي فيديو مدته 5 ثواني إذا شاهدته على هاتفك الآيفون الهاتف سيكون به بطئ شديد ولن يستجيب بعد ذلك لأي شئ وستضطر لعمل إعادة تشغيل.
 
المشكلة ذكرها أحد المستخدمين على موقع Reddit وموقع The Verge قام بتجربة الأمر على آيفون يعمل بإصدار iOS 10.1 والنسخ التجريبية من iOS 10.2 وحدثت نفس المشكلة وهي أن الهاتف يكون بطئ جداً ثم لا يستجيب لأي شئ.
 
موقع The Verge ذكر أن المشكلة تحدث إذا تم إرسال الفيديو لك على هيئة رابط حيث سيتم تشغيله عن طريق مشغل الفيديوهات الإفتراضي على الهاتف وبعد 10 ثواني تقريباً ستجد بطئ في الجهاز ثم سيتوقف عن العمل.
 
الموقع تواصل مع آبل بخصوص هذه المشكلة وفي إنتظار رد من الشركة وأتوقع أن تقوم آبل بحل هذه المشكلة مع التحديث القادم للـ iOS.





آبل آيفون 7 iOS آيفون