In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الكاميرا الأمامية في هاتف سامسونج Galaxy S8 قد تأتي بميزة التركيز التلقائي

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/29/2016 2:38:00 PM
الكاميرا الأمامية في هاتف سامسونج Galaxy S8 قد تأتي بميزة التركيز التلقائي
معروف دائماً أن الكاميرات الخلفية في أغلب الهواتف الذكية تأتي بميزة التركيز التلقائي ولكن قدوم الميزة في الكاميرا الأمامية شئ غير منتشر ويبدو أن سامسونج تنوي إضافة الميزة في الكاميرا الأمامية لهاتفها الرائد القادم.
 
وفقاً لتقرير ظهر اليوم سامسونج تنوي إضافة ميزة التركيز التلقائي في الكاميرا الأمامية لهاتف Galaxy S8 ولم يذكر التقرير إذا كان سيتم رفع دقة الكاميرا الأمامية من 5 ميجا بيكسل أم لا ولكن نأمل أن يتم رفعها إلى 8 ميجا بيكسل أو أعلى من ذلك.
 
يُذكر إنه متوقع أن تعلن سامسونج عن هاتف Galaxy S8 بداية العام القادم هناك توقعات أن يتم الإعلان عنه في شهر فبراير وتوقعات آخرى تذكر إنه سيتم الإعلان عنه في شهر أبريل.


أندرويد سامسونج galaxy s8 Samsung