In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

بطاقه الرسوميات بصمة مميزة لكل حاسوب

بواسطة أحمد علاء 10/10/2012 6:34:00 PM

الولوج إلى شبكة الانترنت ليس مجهول أبدا , بل من الممكن التعرف على المستخدم من خلال عنوان IP للجهاز الخاص به , على اعتبار انه لكل جهاز يملك الوصول إلى شبكة الانترنت عنوان IP خاص به لا يتكرر , ومع ذلك من الممكن أن تكون هذه العنوانين مزورة أو غير حقيقية وذلك باستخدام تقنيات وبرامج إخفاء الIP وتغيير البروكسي , الآن مجموعة من العلماء قاموا باكتشاف معرف جديد يتم من خلاله التعرف على الجهاز الحقيقي وهو يعمل تقريبا مثل بصمة الإصبع لدى الإنسان . ألا وهى بطاقة الرسومات .

الآن أصبح من الممكن الكشف عن جهاز ما على الشبكة بدقة متناهية مغلقين الباب أمام الهاكرز والمتخفين على الشبكة .

حيث اكتشف مجموعة من العلماء والباحثين في كل من : جامعة ايندهوفن التقنية في هولندا , وجامعة دارمشتات التقنية في ألمانيا , وجامعة لوفين التقنية في بلجيكا وكذلك شركة هولندية متخصصة في مجال الأمن, أن هناك اختلافات فيزيائية ومادية بين بطاقات الرسومات التي يمكن التعرف عليها من خلال البرمجيات .

وهذه الاختلافات نتيجة عشوائية لإنتاج الملايين من المعالجات وبالتالي من المستحيل تكرار هذه النتائج على أكثر من معالج رسومي وهذا من شأنه زيادة الدقة في تحديد الجهاز عبر الانترنت دون خطأ .
وهذه من شأنه زيادة أمن شبكة الانترنت من المتطفلين والمخترقين وكذلك مفيدة للبنوك الالكترونية وأيضا لمواقع الألعاب اون لاين وغيرها الكثير من الفوائد .