آبل ستطلق العام القادم iPhone 7s مع تحديث للمواصفات ولون أحمر

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/7/2016 6:41:00 PM
آبل ستطلق العام القادم iPhone 7s مع تحديث للمواصفات ولون أحمر
الفترة السابقة ظهرت تسريبات كثيرة عن رائد آبل القادم والذي ستطلقه الشركة نهاية 2017 وذكرت التسريبات أن الهاتف سيُطلق عليه اسم iPhone 8 وليس iPhone 7s وذلك لإنه سيأتي بتصميم جديد ولكن اليوم ظهرت معلومات جديدة.
 
المدونة اليابانية Macotakara المتخصصة في أخبار آبل والمعروفة بتسريباتها الصحيحة عن أجهزة الشركة وكانت هي أول مدونة قالت أن iPhone 7 لن يأتي بمنفذ 3.5 ملم لتركيب سماعات الأذن ذكرت أن آبل ستطلق العام القادم هاتفي iPhone 7s و iPhone 7s Plus.
 
تقول المدونة أن هاتفي iPhone 7s و iPhone 7s Plus لن يأتوا بتصميم مختلف عن تصميم الـ iPhone 7 ولكن سيأتوا بتحديث في المواصفات معالج جديد A11 بجانب لون جديد سيتم إضافته للألوان التي توفر بها الآيفون 7 وهو اللون الأحمر.
 
شركة KGI كانت ذكرت نفس الأمر حيث قالت أن آبل ستطلق في 2017 ثلاث أجهزة آيفون منهم واحد سيأتي بتصميم جديد ومختلف وسيكون مصنوع بشكل كامل من الزجاج ولن يأتي بزرار الـ Home وسيأتي بشاشة OLED قد تكون منحنية من على الجانبين وسيُطلق عليه اسم iPhone 8.
 
كذلك ذكرت الشركة إنه سيكون هناك جهازين آخرين سيكونوا ترقية للـ iPhone 7 والـ iPhone 7 Plus ولكن الشركة ذكرت أن كلاهما سياتي بميزة الشحن اللاسلكي ولكن مدونة Macotakara قالت أن الترقية ستكون بسيطة جداً.


آبل آيفون apple iphone 7s