In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هواوي تبدأ في إرسال تحديث أندرويد نوجا لهاتفي P9 و Mate 8

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/8/2016 2:28:00 PM
هواوي تبدأ في إرسال تحديث أندرويد نوجا لهاتفي P9 و Mate 8
هواوي كانت اعلنت منذ أسبوع عن أجهزتها التي سيصل لها تحديث أندرويد 7.0 نوجا وذكرت أن أول هاتفين سيصل لهما التحديث هما P9 و Mate 8 وسيصل لكلاهما في الربع الأول من 2017.
 
ولكن بالأمس ظهرت تسريبات تذكر أن هاتفي P9 و Mate 8 سيصل لها تحديث أندرويد نوجا بداية من اليوم ولكن ذلك لمستخدمي كلاهما في الصين فقط وبالفعل هواوي بدأت اليوم في إرسال التحديث لمستخدمي كلا الهاتفين في الصين.
 
التحديث لهاتف P9 يحمل إصدار B352 ولهاتف Mate 8 يحمل إصدار B552 وقد يصل التحديث لمستخدمي كلا الهاتفين في كل دول العالم في شهر يناير كذلك سيصل التحديث بداية من اليوم لمستخدمي هاتف P9 Plus أيضاً في الصين.


هواوي نوجا mate 8 Huawei P9