موقع Anandtech يقوم بتكريم علامة ROG التجارية بجائزة اختيار المحررين الذهبية

بواسطة أحمد علاء 10/10/2012 11:24:00 PM

التكريم معني بصفة خاصة بالإبتكارات التكنولوجية و توعية المجتمع و إخلاص التوجه لعالم محترفي كسر السرعة و هواة الألعاب و الأداء الفائق .

لا يمكننا أن نصف مدى السعادة التي شعر بها كل شخص هنا في فريق ROG عندما تلقينا خبر تكريم Anandtech بجائزة اختيار محرري الموقع الذهبية.لذلك يجب أن نتوجه بالشكر إلى موقع Anandtech على كلماته الطيبة وتقديره.

تعتمد سلسلة ROG على إيمانها الراسخ بالمنظومة المتكاملة التي تقدمها من إبداع, دعم, تعليم وتفاعل ليس فقط مع من يتمتعون بامتلاك منتجاتنا, بل أيضاً مع من ينوي الانضمام لجمهورية اللاعبين في المستقبل. على الرغم من ان اللوحات الأم هي المنتج الأقوى والأكثر شهرة لدينا من سلسلة ROG, فإننا نعمل على زيادة المنتجات والتنوع فيها التزاماً منا بتقديم منظومة متكاملة من السلسلة.

قام المحرر Ian Cutress باختبار وتقييم اللوحات الأم التي تحمل علامة ROG التجارية بشكل تفصيلي مستقل فيما يمكن فقط أن نطلق عليه مقال تحليلي من 27 صفحة. على الرغم من اننا سنضع ما كتبه في الخاتمة فقط بالأسفل لقليل من الإثارة, سيكون من المجحف ألا نقوم بتشجيعكم على قراءة المقال بأكمله للتعرف على آراءه القيمة في هذا الرابط

الميزة الكبرى من وجهة نظر المستخدم هي سعي ASUS الدائم لتتويج جهودها بتقديم أفضل ما لديها. لا يجب التقليل من شأن قرار الشركة أن تمنح سنوات من العمل الشاق لكي تخرج هذه السلسلة من منتجاتها, لأن النجاح الذي حققته يستحق بالفعل. فأي مستخدم يستطيع الدخول إلى منتديات ROG لكي يقرأ عن المنتجات قبل أن يتشتريها, ويتحدث مع المستخدمين الآخرين لكي يتعرف على كافة المعلومات التي يحتاجها.

كما يقوم مديرو المنتديات بالمساعدة ومعهم موظفين في شركة ASUS لكي يقدموا تجربة متميزة للمستخدم. بالإضافة إلى هذا يتم وضع فيديوهات ومراجعات تقنية للمنتجات المتواجدة في السوق والتي تعمل في أجهزة متميزة على مستوى العالم, أو المقالات ودليل المستخدم لكل منتج لكي يتعرف المستخدم على أفضل الوسائل لأقصى استفادة من المنتج الذي سيشتريه.

تحتاج أي شركة أخرى إلى وقت ومجهود كبيرين للغاية لكي تقترب من جودة علامة ROG التجارية بالإضافة إلى جدوى وجود اسم آخر في نفس الفئة. أكبر الشركات المنافسة ل ASUS لن يمكنها ابتكار علامة تجارية مثل ROG بسهولة, حتى لو كان لديها منتديات على الانترنت لمساعدة المستخدمين مثل منتديات ROG. منتديات ROG أكثر انتشاراً وشهرة كما انها تعلن عن نفسها بمنتهى القوة.

بالنظر إلى كل هذه المجهودات التي قدمتها الشركة في الإبداع والتطوير في مجال صناعة اللوحات الأم. أعطي علامة ROG التجارية جائزة اختيار محرري Anandtech الذهبية. المستخدمون المشاركون في جمهورية اللاعبين يهتمون بهذه السلسلة كثيراً ويحصلون على أفضل ما تقدمه ASUS من مساعدة, معلومات, مراجعات وتجربة. على الرغم من ان سلسلة ROG كلفت ASUS الكثير من النفقات منذ بدايتها, فإن ASUS تبدو سعيدة ما دام ذلك يسعد المستخدمين ويجعل منتجاتها دائماً على القمة, وهذا أمر جيد لنا جميعاً