ال جي تفتتح أول فروعها ذات الخدمات المتميزة في مصر

بواسطة أحمد علاء 12/12/2016 5:55:00 AM

التزاما بدورها تجاه تنمية نشاطها التجاري في السوق المصري، أعلنت ال جي للإلكترونيات اليوم إفتتاح أحدث فروعها في القاهرة والكائن بشارع مكرم عبيد بمدينة نصر. ويتميز الفرع الجديد بكونه من الفروع ذات الخدمات المتميزة، وهو المفهوم الذي تتبناه الشركة عالميا لعرض أحدث إنتاجاتها التكنولوجية المتطورة، والذي يعد الأول من نوعه في مصر.

هذا وقد شهد حفل الإفتتاح حضور كل من الدكتور محمد عبدالله بدر، نائب رئيس لجنة المساعدات الأجنبية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، والدكتور علي فهمي طلبة رئيس مجلس إدارة مجموعه "دلتا"، وممثلين من قسم متاجر العلامات التجارية الخاصة بشركة ال جي للإلكترونيات في الفرع الرئيسي للشركة بكوريا.

وعلّق المدير التنفيذي لـ ال جي مصر السيد دون كواك على هذه المناسبة قائلا: "نحن سعداء بإفتتاح أول فرع خدمات متميزة لعلامتنا التجارية في مصر، والذي يعكس إهتماما كبيرا من مكتبنا الرئيسي بالسوق المصري الواعد ويأتي تماشيا مع سياستنا التوسعية في السوق المحلي. إن الفرع الجديد سيعرض للزائرين المجموعة هي الأكبر من نوعها من منتجات شركة ال جي للإلكترونيات في مصر، بالإضافة الى آخر الإبتكارات التكنولوجية التي توصلت لها الشركة على مستوى العالم".

جدير بالذكر أن شركة شركة ال جي للإلكترونيات تمتلك 36 فرع لمتاجر العلامة التجارية الخاصة بها في مصر، والتي تم إفتتاح آخرها الشهر الماضي في مول كايرو فيستيفال سيتي، كما تنوي الشركة إفتتاح فرع آخر الشهر القادم في مول العرب بالسادس من أكتوبر.