In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تجعل الإنتقال من الآيفون إلى أندرويد أسهل

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/14/2016 4:01:00 PM
جوجل تجعل الإنتقال من الآيفون إلى أندرويد أسهل
مع أجهزة جوجل Pixel قدمت الشركة محول صغير يُسهل عليك عملية نقل بياناتك من الآيفون إلى هواتف جوجل أو من أي هاتف أندرويد آخر لأجهزة جوجل وبالأمس الشركة أعلنت عن تسهيل عملية نقل البيانات من آيفون إلى أندرويد.
 
مستخدم آيفون الذي ينوي الإنتقال إلى أندرويد كل ما عليه أن يقوم به لنقل بياناته هو تحويل تطبيق Google Drive على الآيفون وسيتم أخذ نسخة من كل بياناته الصور والفيديوهات وجهات الإتصال والمواعيد المدونة في التقويم.
 
بعد ذلك سيذهب إلى هاتفه الأندرويد ويقوم بعمل تسجيل دخول بنفس البريد الإلكتروني الذي أستخدمه في Google Drive وسيتم نقل كل البيانات بشكل تلقائي إلى هاتفه الأندرويد.


أندرويد آبل جوجل آيفون