طيران الامارات تسمح بإستخدام الهاتف على متن الطائرات

بواسطة أحمد علاء 10/16/2012 4:22:00 AM

سواء شئت أم أبيت فإن إستخدام الهواتف المحمولة فى طريقها الآن للعمل داخل الطائرات أثناء الطيران ، نقلا عن المواقع الإخبارية العالمية فإن شبكة طيران دبى تسمح الآن لركاب طائراتها A380 من الدردشة على أجهزة الهواتف المحمولة الخاصة بهم أثناء وجودهم بالطائرة فى الهواء ، تم إجراء أول مكالمة الأسبوع الماضى باستخدام شبكة الواى فاى الخاصة بشبكة الطيران من خلال خدمة OnAir .

كما هو معلوم لدى الجميع دور الإمارات الواضح فى توفير وسائل التقنية للجميع . عام 2006 أعلنت أنها ستسمح للركاب إستخدام هواتفهم خلال رحلات الطيران جنبا إلى جنب مع الرسائل الإلكترونية و الرسائل النصية ، لكن فى ذلك الوقت كانت التقنية التى ستحقق هذا ضعيفة جدا لسوء الحظ بسبب الحاجة إلى تشغيل الإشارات الخلوية من خلال نظام الأقمار الصناعية و الآن خدمة OnAir جعلت استخدام الهاتف المحمول فى الجو أكثر سلاسة .

" بداية عام 1993 و مع أول خدمة قنوات فضائية فى للركاب إلى الآن مع نظام واى فاى للركاب ، الإمارات دائما ما تتخذ نهجا صحيحا لتوفير أحدث الخدمات على متن الطائرات المختلفة و الإتصال المستمر هو هدفنا فى رحلة الركاب " هذا ما قاله نائب الرئيس باتريك برانيللى فى بيان له و الإمارات تستمر فى استثمار الكثير من الابتكارات الممكنه و تقديم الوعود للحفاظ على كسر الحواجز الابتكار فى الطيران لصالح مسافريها .

بجانب الإمارات سمحت استراليا أيضا للرسائل النصية و البريد الإلكترونى العمل و لكن لا يمكن التحدث بالهاتف .

 المصدر