In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إعلانات مسربة للويندوز 8 يتم حذفها من اليوتيوب

بواسطة أحمد علاء 10/11/2012 8:08:00 PM

ظهرت مجموعة من الإعلانات المسربة لنظام مايكروسوفت الجديد ويندوز 8 على موقع اليوتيوب حيث قام موقع ما بنشر أربع إعلانات منفصلة تركز على أجزاء مختلفة من نظام التشغيل الجديد و التى تم حذفها بسبب حقوق الملكية من قبل شركة مايكروسوفت .

الإعلانات المسربة تركز على جوانب معينه من نظام ويندوز 8 و التى لها طابع مشترك و هو التركيز على تدريب مايكروسوفت للعالم لإستخدام النظام الجديد و ذلك لعلم مايكروسوفت لراسخ بوجود إرتباك نتيجة تغيير النظام المعتاد عليه منذ سنين تغييرا جذريا و ان هذا شئ لا مفر منه .

موضوعات مرتبطة
ما يميز ويندوز 8 عن انظمة التشغيل السابقة 

من المتوقع أن تتناول شركة مايكروسوفت حملة منفصلة عن الجهاز اللوحى الجديد و التى تم استخدام اساليب دعائية حديثة مثل فن الجرافيتى على جدران الشوارع بجانب الإعلانات التقليدية فى كثير من المدن بالولايات المتحدة .

المصدر