In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لينوفو تطيح بشركة إتش بى و تحتل المركز الأول فى مبيعات الأجهزة

بواسطة أحمد علاء 10/12/2012 4:22:00 AM

لينوفو أطاحت بهيوليت باكارد أو ما تعرف بشركة إتش بى كأعلى مُصَنّع للجهاز المكتبى بالعالم و هذا المنصب كان تحتله الشركة منذ ست أعوام مضت .

أظهرت الإحصاءات أن 15.7 % من شاحنات أجهزة الحاسب الآلى على مستوى العالم فى الربع الثالث جاءت لصالح لينوفو مقابل 15.5 % لصالح شركة إتش بى ، تعتبر هذه هى المرة الأولى التى تتخذ فيها شركة لينوفو المركز الأول على مستوى العالم خاصة فى السوق لبيع الأجهزة و قد لوحظ تزايد قيمة سهم لينوفو فى السنتين الماضيين .

حصلت لينوفو على مبيعات للأجهزة المكتبية فى أنحاء العالم بنسبة 8% لأن جزء كبير من المشترين يمسكون عن الشراء حتى صدور الجهاز الجديد العامل بنظام ويندوز 8 الرسمى فى 26 من أكتوبر القادم و كانت لينوفو سبة المبيعات قاتمة بالولايات المتحدة حيث إنخفضت بنسبة 13.8 % فى الربع الأول .

سقوط شركة إتش بى من الصدارة يأتى وسط فترة إنتقالية للشركة و التى تقتطع فيها الشركة 29 ألف وظيفة ( العملية التى ستمتد إلى عام 2014 للإنتهاء ) مثل الشركات الأخرى مثل شركة ديل ، كانت الفترة هذه عصيبة على الشركة و التى خاضت بها الشركة سوق الأجهزة الوحية و لوحات اللمس و التى أدت إلى قتل المنتج فى أغسطس 2011 .

مع ذلك لا يتفق الكثير مع هذه الإحصاءات و خاصة شركة إتش بى و التى راحت تشكك فى التقارير التى وردت عن Gartner و أشارت إلى تقارير IDC التى تبين عكس ذلك تماما .

المصدر