In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيس بوك يتوقف لأكثر من ساعة فى كثير من البلدان

بواسطة أحمد علاء 10/13/2012 1:04:00 AM

البارحة توقف موقع التواصل الإجتماعى الشهير الفيس بوك عن العمل فى كثير من البلدان و يبدو أن كثير من المستخدمين لم يتأثروا كثير من هذا التوقف و قد استمر انقطاع الخدمة حوالى أكثر من ساعة تقريبا .

سبب التوقف غير معروف و يقال أن عضو بمجموعة أنونيموس الشهيرة يسمى AnonymousOwn3r إدعى مسئوليته عن الهجوم قائلا :

" إذا كنت تتابع تغطيتنا فهذا هو الشخص الذى أوقع بموقع جودادى الشهير و أنكرت جو دادى ذلك فى وقت لاحق "

الكثير من التغريدات على موقع التواصل الإجتماعى تويتر بينت ذلك عبر غضب و استياء من المستخدمين و هذا يبين الهجوم الذى حدث على خوادم DNS الخاصة بالموقع .

فيس بوك

تم الإخطار بالتوقف فى الدول الآتية استراليا و جمهورية التشيك و الدنمارك و ايطاليا و فنلندا و فرنسا و ألمانيا و اليونان و النرويج و أسبانيا و رومانيا و السويد و تركيا .

هناك بعض الحلول المتاحة . أولا بعض المستخدمين أخطروا بأن الفيس بوك كان لازال عاملا و يستطاع الوصول إليه عن طريق touch.facebook.com و أيضا عند ربطك تويتر الفيس بوك فيمكنك الكتابة على تويتر لتظهر مشاركاتك بالفيس بوك أو اللجوء إلى الإنتظار إلى أن يتم رجوع الخدمة .

و بالطبع رجعت الخدمة مرة أخرى للموقع فى الأماكن المنوه عنها سابقا و يذكر أن هذا التوقف لم يحصل منذ زمن بعيد و قد جاءت فترة تنافس فيها الفيس بوك مع المخترقين للحصول على ثغرات فى الفيس بوك يمكن التسلل منها فى مقابل مبالغ مادية كبيرة .

المصدر