In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Yahoo يعيد تصميم واجهة الصفحة الرئيسية

بواسطة أحمد علاء 10/14/2012 3:59:00 AM

خلال السنوات الماضية عاشت مؤسسة Yahoo في ظل العدد من الإخفاقات التي توالت بشكل افقد الشركة مكانتها في الأسواق العالمية, كانت آخرها فضيحة الشهادة العالية التي لم تكن بحوزة المدير التنفيذي السابق و الذي خلفته اثر ذلك السيدة "ماريسا ماير" التي كانت تعمل لدى جوجل.

لكن بعد تقلد السيدة "ماير" منصب المدير التنفيذي للشركة قامت بالعدد من التعديلات المستوحاة من سياسة جوجل, لإعادة بعض الاعتبار لمؤسسة .Yahoo كتقديم وجبة الطعام للموظفين بشكل مجاني, و منح الهدايا لهم (توزيع الاي فون 5 بالمجان) لتشجيعهم على العطاء و الابتكار الذي سينعكس إيجابا على الشركة, إضافة إلى تبني العدد من الأفكار التي تخص الجانب التسويقي و التجاري, أما الجديد هذه المرة في ضل التعديلات التي قامت بها "ماير" فهو تغير واجهة الصفحة الرئيسة لبوابة Yahoo , لتجديد نشاط الموقع, فإعادة التصميم للواجهة يعد نقطة تحول أساسية للشركة التي كانت في الماضي من كبرى الشركات المنافسة للعملاق جوجل.

المصدر