شركة SAP تقدم حلول جيدة لتنظيم موارد سوق الهواتف النقالة

بواسطة أحمد علاء 10/16/2012 12:47:00 AM

" الإنتقال إلى تكنولوجيا الهواتف المحمولة و الأجهزة اللوحية هو هدف أصبح مداه واسع النطاق عبر المؤسسات و المستهلكين العاديين " قال ذلك سام الخراط العضو المنتدب شركة SAP فى الشرق الأوسط . و أضاف قائلاً :

" هناك فرص هائلة لدى الشركات و التى تساعد فى تحقيق الإستفادة من نتائجها و نحن فخورون بأن نكون فى طليعة ثورة المحمول ، يتم تعيين قدرتنا للتحول إلى سوق الموبايل و الإنتقال من قوة إلى قوة أكبر خلال السنوات المقبلة و لا سيما منطقة الشرق الأوسط . شركة SAP تجلب القوة و البساطة لمستهلك تكنولوجيا الموبايل إلى عالم الأعمال التجارية ، مما يساعد على جعل الوصول لأى جهاز فى ' أى زمان و مكان ' الوصول إلى إلى تطبيقات الهواتف النقالة و منصة المحمول " .

فى إبريل 2012 حصلت شركة SAP على شركة Syclo و التى تعتبر منتجة لتطبيقات المحمول و التقنيات المختلفة للقطاعات مثل النفط و الغاز و علوم الحياة و الصناعات التحويلية ، تسارعت الخطوات فى اعتماد و نشر و إدارة خدمات و حلول الهواتف المحمولة فى شركة سايبس و التى تعتبر جزء من منصة SAP الموجهة للهواتف المحمولة و البنية التحتية للشركة لتطوير و إدارة التطبيقات المختلفة .

من الجدير بالذكر أن شركة SAP و شركائها يقدمون حاليا 70 تطبيق للهواتف النقالة و هناك 200 آخرين فى الطريق إلى السوق الإلكترونى

المصدر