لوحة Logitech K810 تستطيع التحكم بثلاثة أجهزة فى نفس الوقت

بواسطة أحمد علاء 10/16/2012 2:39:00 AM

إذا كنت تريد لوحة مفاتيح للجهاز اللوحى و أردت هاتفك المحمول أن يستمتع بتلك الأداة أيضا فبالتأكيد يمكنك التوجه إلى لوحة مفاتيح Logitech‘s K810 التى تعمل بخاصية البلوتوث و التى يمكنها الإتصال بثلاثة أجهزة فى وقت واحد مما يتيح للهاتف الذكى و الجهاز اللوحى و الجهاز المكتبى العادى المشاركة جميعا فى لوحة مفاتيح واحدة .

التبديل ما بين الأجهزة سهل جدا عن طريق الضغط على مفتاح من ثلاثة مفاتيح متعلقين بالاتصال و لوحة المفاتيح الجديدة متوافقة مع أجهزة ويندوز 8 و الماك و الآي فون و الآي باد و أجهزة أندرويد الإصدار 3 و ما بعده .

اللوحة تعمل من خلال محث " جهاز إستشعار " مدمج بداخلها و يعمل تلقائيا عند الشعور بأصابعك تلمس أزرار اللوحة و تقوم بإضاءة نفسها وفقا للإضاءة الموجودة بالغرفة بحيث يعدل من إضاءته ذاتيا حسب البيئة المحيطة .

كانت اللوحات القديمة تعمل بالبطارية المدمجة التى يعاد شحنها لمدة تزيد عن عشر ساعات إستخدام و لكن هذه اللوحة مقارنة باللوحات القديمة تعمل بنماذج لاسلكية و يمكنها العمل ضمن ملحقات أجزة الهاتف المحمول الذكية ، بالطبع ليس هناك تبديل للمساعدة فى جعل البطارية تعمل لمدة أطول .

اللوحة الجديدة قدمت إلى السوق بسعر 99.99 دولار فى الولايات المتحدة و قادمة إلى أوروبا فى نوفمبر القادم و من ثم إلى البلاد الأخرى .

يمكنك مشاهدة المقطع التالى لمعرفة المزايا المذكورة عن اللوحة :

المصدر