In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيروس جديد يستغل قانون SOPA للنصب على ضحاياه

بواسطة أحمد علاء 10/16/2012 3:30:00 AM

عندما ظهر قانون SOPA في الفضاء الافتراضي ثار حوله العديد من الناشطين الحقوقيين و كبرا المواقع على شبكة الانترنت (وكيبيديا) لمنع تنفيذ مخططاته الرامية إلى الحد من حرية الفرد على شبكة الانترنت.

و بعدما أصبح أمر قانون SOPA في خبر كان, قام مجموعة من القراصنة بإحياء القانون من خلال فيروس يستغل القانون للنصب على ضحاياه بتجميد حاسوب الضحية و إخباره أن الاي بي IP الخاص به يدخل ضمن القائمة السوداء لدى الحكومة الأمريكية, و لرفع الحضر عنه عليه دفع مبلغ مالي قدره 200 $ كضريبة لخرقه القانون تدفع بشكل مباشر أو ترسل بواسطة شبكة ويسترن يونيو, و في حالة لم تدفع الضريبة فان المعلومات و الملفات المخزنة في الحاسوب سيتم إتلافها.

و الحقيقة هي أن المعلومات و المستندات المخزنة على القرص لن تصب بأي شيء فهي بعيدة كل البعد عن أيدي القراصنة, لكن التهديدات الموجهة هي فقط وسيلة لضغط على الضحية لدفع المبلغ.

المصدر