In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شركة Datafort للإستضافة الإلكترونية تقدم حلولها بمعرض جيتكس

بواسطة أحمد علاء 10/18/2012 2:52:00 AM

أطلقت شركة Datafort للإستضافة الإلكترونية خدماتها السحابية و التى قامت بعرض حلولها فى أسبوع جيتكس التقنى بمركز دبى التجارى العالمى .
الشركة لديها بالفعل عدد من العملاء يستخدمون منصتها السحابية الخاصة بما فى ذلك العديد من الجهات الحكومية بجانب خدمات إيمكور التسهيلية و التى تعتبر منصة خاصة للمشاريع الخاصة و التى تقدم من قبل شركة داتا فورت و الشركة لديها أيضا عدد كبير من العملاء يعملون على المنصة الإفتراضية مثل وزارة الأشغال العامة .

قال ياسر زين الدين الرئيس التنفيذى لشركة داتا فورت أن دولة الإمارات العربية المتحدة حاليا ليست سوقا مناسبة للعمليات السحابية أو الإستضافة السحابية عامة .

" هناك عدد من المبادئ التوجيهية التى تمكن العملاء فى دولة الإمارات العربية المتحدة الذهاب إلى مقدم خدمة محلية على سبيل المثال موقع البيانات ، من وجهة نظر تنظيمية اللوائح على جانب الأعمال التجارية على سبيل المثال لا يمكن للبنوك إستضافة البيانات الخاصة بهم خارج البلاد عن طريق التنظيم ، هناك قوانين ذات صلة بالبلاد و التى تنص على أن الحكومات يجب عليهم تخزين البيانات محليا " كما يقول .

المصدر