In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شركة سونى تعلن عن تحديث لأجهزة Xperia

بواسطة أحمد علاء 10/20/2012 3:53:00 AM

كشفت شركة سونى عن معلومات محددة لنيتها فى تحديث أجهزة Xperia إلى أحدث نكهة من نظام تشغيل " أندرويد " و الذى يسمى بالنسخة 4.1 جيلى بين .
أصحاب أجهزة Xperia كان لهم باعا طويلا فى طلب هذا و كانت الشركة قد قررت أخيرا الرد على مستخدميها و لكن ليس لجميع المستخدمين .

بالنسبة للمبتدئين ينبغى أن نلاحظ أن سلسلة سونى إريكسون لعام 2012 سوف تحصل على نكهة أندرويد لها " نسخة 4.1 جيلى بين " .
" لدينا أحدث الموديلات و سوف يتم شحن الأجهزة Xperia T و Xperia TX إلى الأسواق العالمية و جهاز Xperia V سوف يتوفر قريبا و ستستقبل هذه الأجهزة الذكية الترقية إلى جيلى بين فى منتصف الربع الأول من عام 2013 " الشركة أعلنت هذا عبر مدونتها الرسمية .

من الأخبار السيئة أن أجهزة Xperia من سونى لعام 2011 لن يتم ترقيتها إلى الإصدار الجديد من أندرويد .

قالت سونى :
" ما وراء نظام الآيس كريم ساندويتش لن نكون قادرين على ضمان أصحاب هذه الهواتف النقالة سيكون لديها الإنطباع قبل و بعد الترقية و نحن سنستمر فى دعم هذه المنتجات مع إصدارات للصيانة الثابتة " للأسف أصحاب الهواتف السابقة من Xperia سيكون أمامهم فرصة ضئيلة فى تحديث هواتفهم و لكن لعل الأيام القادمة تكشف عن تحديث جديد أو خبر أفضل.

 

المصدر