In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Feedly قارئ جيد لتنظيم و استعراض خلاصات RSS بشكل مميز

بواسطة أحمد علاء 10/22/2012 1:29:00 AM

تتعد برامج و تطبيقات استعراض و إدارة خلاصات (RSS) لكن يبدو ان Feedly يتميز عن باقي البرامج و التطبيقات المخصصة لـ RSS بكونه يوفر العديد من المزايا لإدارة و استعراض خلاصات RSS وقد يتفوق في ذلك على خدمة Google Reader.

feedly

أهم ما يميز القارئ Feedly هو طريقة استعراضه التي تشبه في ذلك طريقة استعراض المجلات, زد على ذلك إمكانية ضبط إعدادات العرض من لون و طريقة العرض...و إلى جانب كونه مخصص لـ RSS فهو أيضا يعرض آخر مستجدات الشبكات الاجتماعية فيس بوك, و تويتر و كدا موقع يوتيوب و فليكر, و Tumblr .

feedly

Feedly يعمل كتطبيق ويب من خلال تثبيت إضافته على مصفح فايرفوكس او سافري أو كروم, كما ان له نسخة تعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على نظام الاندرويد و نظام iOS (الاي فون, و الاي باد).
التطبيق بالفعل جيد و يستحق التجربة و لتحميله انتقل إلى صفحته من هنا