جوجل ستطلق حدثا كبيرا فى 29 من أكتوبر القادم

بواسطة أحمد علاء 10/22/2012 8:00:00 AM

منذ بضعة أيام أرسلت جوجل دعوات لمؤتمر صحفى و الذى من المتوقع إنعقاده فى 29 أكتوبر القادم فى مدينة نيويورك و لاحظنا أن الإطلاق يتزامن مع أحداث إطلاق النظام الجديد من مايكروسوفت أو بالتحديد بعد أطلاقه الرسمى بثلاثة أيام فى سان فرانسيسكو .

الأخبار هذه نتجت عن مقطع فيديو تم عرضه على الموظفين الداخلين للشركة و هذا هو المصدر وراء تلك الشائعات .
ليس من المفاجأ أن نعلم أن جوجل من المفترض أن تطلق النسخة 32جيجابايت من جهازها اللوحى نيكزس 7 و الذى تم إطلاقة منذ فترة و الذى تم تصنيعة من قبل شركة Asus و سيحصل جهازها اللوحى على خدمة الواى فاى و نسخة أخرى واى فاى 3G وفقا للمصادر المعلن عنها سابقا .

و ستطلق جوجل أيضا جهازها اللوحى " البالغ 10 بوصات " و الذى صنع بواسطة سامسونج و الذى حصل على رمز " مانتا " و لكنه سيطلق عليه نيكزس 10 عندما يتم إطلاقه فعليا .
جهاز " المانتا " ستكون دقة شاشته حوالى 2560 * 1600 و 300 بيكسل لكل إنش مقارنة بالآي باد و الذى يبلغ دقته حوالى 264 ، تقول الإشاعه ايضا أن جوجل ستقوم بإطلاق هاتف LG Nexus 4 فى ذلك الحدث بشاشة 1280 * 768 و معالج 1.5 جيجاهرتز رباعى النواة من شركة كوالكم و ذاكرة قصيرة تبلغ 2 جيجابايت و أكثر .

كلا من الجهازين اللوحيين LG Nexus 4 و Manta سيعملان بنظام أندرويد و الذى يحتوى على ميزات أخرى سوف تسمح للمستخدمين الوصول إلى تحميلات جوجل بلاى من خلال إضافة و طريقة لجعل الجهاز اللوحى مشاركة بين الكثير من المستخدمين و الذين يمكنهم الوصول إلى البريد الإلكترونى و تطبيقاته الخاصة .

المصدر