In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لن تفوت أى مكالمة واردة مع هذه السماعة

بواسطة أحمد علاء 10/23/2012 3:24:00 AM

مجموعات Blackwire 700 من سماعات الرأس عادة لا يمكن وصفها كمتحكم بالمكالمات الهاتفية و لكنها حتى لا تمتلك مدخل للصوت العادى .
هذه السماعات لديها القدرة على توجيه المكالمات الواردة من خلال البرنامج softphones الذى يستخدم فى الإتصال بالآخرين عبر الإنترنت .

إلى جانب ذلك هناك زوجان من المحثات الخاصة و التى تعلم من هو مرتدى السماعات عندما يتم إرتدائها و تستطسع السماعة توقيف الموسيقى أو ما تقوم بسماعه لحظيا فى حالة الإتصال سلكيا أو لا سلكيا مع أى جهاز محمول من خلال الختم التوصويرى الخاص بالعميل الأصلى .

هناك أصدار ضمن هذه المجموعة Blackwire 710 و هى عبارة عن سماعه واحدة مع كابل للتوصيل بمشبك للتعليق بالملبس اينما كنت .
أسعار هذه السماعات تتراوح فى حدود 129 دولار / 129 يورو و هناك النسخة Blackwire 720 و التى يبلغ سعرها حوالى 149 دولار .

المصدر