In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف سامسونج Galaxy S8 قد يأتي برامات 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين UFS 2.1

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/26/2016 3:08:00 PM
هاتف سامسونج Galaxy S8 قد يأتي برامات 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين UFS 2.1
رأينا الفترة السابقة العديد من التسريبات عن رائد سامسونج القادم Galaxy S8 كان أخرها أن هناك نسخة من الهاتف ستأتي بشاشة قياسها 6 بوصة وسيُطلق عليها اسم S8 Plus وسيكون حجمها في نفس حجم الهواتف التي تأتي بشاشة 5.7 بوصة وذلك لأن الهاتف لن يأتي بحواف.
 
اليوم ظهرت تسريبات جديدة قادمة من الصين عن طريق مُسرب معروف بتسريباته الصحيحة عن أجهزة سامسونج ويقول أن هاتف Galaxy S8 سيأتي بمعالج من تصنيع سامسونج بدقة تصنيع 10 نانومتر ورامات بحجم 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين من نوع UFS 2.1 وهي أيضاً من تصنيع سامسونج.
 
إذا صدقت هذه التسريبات فهذا يعني أن أداء الهاتف سيكون ممتاز جداً ومتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف رسمياً في شهر فبراير وهناك تسريبات تقول أن الإعلان عن الهاتف سيكون في شهر أبريل.


أندرويد سامسونج galaxy s8 Samsung