In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Clearly إضافة جميلة لمتصفح كروم لتحسن قراءة مواقع الانترنت

بواسطة أحمد علاء 10/25/2012 3:29:00 AM

كثرة الصور و الإعلانات الجانبية, و خلفية الموقع الغير مناسبة أحيانا, كل ذلك و الكثير يؤثر على إكمال قراءة نص مقال على موقع أو مدونة على شبكة الانترنت, و يؤثر سلبا كذلك على صاحب المقال أو المدونة بالرغم من جودة محتواه.

إن كنت كقارئ شغوفا بمتابعة جديد المدونات و الموقع و تشكل لك خلفية الموقع أو كثرة صور الإشهار بعض القلق أثناء قراءتك فيمكن بكل سهولة التخلص من كل ذلك مع إمكانية تغير خلفية الموقع إلى نمط مريح للعين من خلال إضافة Clearly التي تساعد محبي القراءة على شبكة الانترنت بمزاولة هوايتهم المفضلة بكل أريحية.

Clearly

كما هو ملاحظ في الصورة بالأعلى و التي تمثل جزء من مقال على مدونة "اخبار التقنية" قمنا بتطبيق الإضافة عليه حتى نوضح أكثر عمل الإضافة التي تخلصت من كل شيء و احتفظت بمحتوى المقال بأسلوب جميل يدعو إلى القراءة حتى النهاية, زد على ذلك توفر الإضافة أيضا قائمة عمودية على الجهة اليسرى من الشاشة نتحكم من خلالها بعدادات العرض و بعد الأمور الأخرى التي ندعوكم لاكتشافها بعد تحميلكم للإضافة من الرابط التالي: هنا