In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

محول من الاي باد إلى HDMI او VGA

بواسطة أحمد علاء 10/26/2012 6:59:00 AM

عندما طرحت ابل النسخة الأخيرة من هاتفها المحمول الاي فون كان من ضمن التعديلات التي طرأت على تلك النسخة و تحويل منفذ الشحن من 32-pin إلى 9-pin حتى تكسب المزيد من المساحة تسمح بنقل مأخذ سماعة الرأس من الأعلى إلى الأسفل بجانب منفذ الشحن الجديد 9-pin المستخدم أيضا في الجيل الرابع من جهاز الاي باد "الاي باد ميني" الذي كشفت عنه مؤخرا ابل.

محول من الاي باد إلى HDMI او VGA

و بعد طرح ابل للجيل الرابع من الاي باد, تضيف الشركة إلى متجراها اكسيسوارت جديد تتمثل في محلول من المنفذ الجديد إلى الـ HDMI او VGA لتمكين مستخدمي الاي باد ميني او الاي فون 5 او الاي بود تاتش من عرض محتوى أجهزتهم على شاشة العرض التي تتوفر على نفس المنافذ, و يبلغ سعر الواحد 49 دولار و من المرتقب أن تضف ابل إلى متجرها محولا من Lightning الـ SD يسمح للمستخدم بنقل الصور و الملتيميديا على أجهزتهم.

المصدر