In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نسخة ويندوز 8 الخاصة بالأجهزة أللوحية ليست كويندوز 8 الخاصة بالحاسوب

بواسطة أحمد علاء 10/29/2012 1:11:00 AM

و أخيرا تطرح مايكروسوفت آخر نسخة من نظام التشغيل ويندوز "ويندوز 8" الذي يأتي بنسخة خاصة بالأجهزة أللوحية ويندوز RT و أخرى خاصة للعمل على الحواسب المحمولة و المكتبية "ويندوز 8", و مع أن ويندوز RT هي نسخة من ويندوز 8 إلا أنها تختلف كثيرا على النسخة الخاصة بأجهزة الـ PC.

إقرأ ايضا

5 اسباب للانتقال الى ويندوز 8

إن كنت تظن انك باقتنائك لجهاز لوحي بنظام ويندوز RT تستطيع تثبيت البرامج المفضلة و الألعاب التي تعمل على ويندوز 8 أو 7 فأنت مخطئ في ذلك, فالأجهزة أللوحية المزودة بنظام ويندوز RT تعمل على نسخة خاصة من ويندوز 8 تعمل فقط على الأجهزة المزودة بمعالج ARM و الأجهزة أللوحية و لها تطبيقات خاص بها, قد تكون النواة البرمجية لويندوز RT و ويندوز 8 التي تعمل على الحاسوب واحدة لكن الخصائص مختلفة, فويندوز RT تشبه نظام تشغيل iOS الخاص بالآي باد أو نظام الاندرويد الذي يعتمد نواة ليونيكس.