In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

النسخة الأحدث من Ubuntu قادمة إلى Nexus 7 من جوجل

بواسطة أحمد علاء 10/29/2012 8:18:00 AM

أعلن جونو باكون على مدونته الشخصية أن النسخة القادمة من نظام التشغيل مفتوح المصدر أوبنتو 13.04 ستدعم العمل على الجهاز اللوحى نيكزس 7 من جوجل .
" من الأهداف الرئيسية لنظام التشغيل أوبنتو 13.04 هو الحصول على العمل ضمن منصات الجهاز اللوحى نيكزس 7 " هذا جزء مما قاله على مدونته الرئيسية .

و أضاف أيضا :
" بدلا من التركيز على الحصول على سطح المكتب الحالية تعمل على الجهاز اللوحى نيكزس فإننا نؤكد على أن هناك أجزاء مثل النواة و إدارة الطاقة و الأشياء المتعلقة بذلك ستكون ذات صلة حيوية بالجهاز اللوحى " .
مع ذلك فإن النبأ السار أن النسختين أوبنتو 12.04 و 12.10 تعملان بشكل طبيعى على الجهاز اللوحى نيكزس 7 و تم إختبارهم بالفعل من قبل Canonical و قدموا مثبتا للنسخة مع بعض التعليمات الإرشادية ( مع الصور ) .

إذا كنت تريد هذه النسخة من أوبنتو ما عليك سوى زيارة الموقع الرسمى لتثبيت النسخة الموافقة لك .

المصدر