In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Vault-Hide تطبيق لتشفير الصور و الملفات على نظام الاندرويد

بواسطة أحمد علاء 10/29/2012 8:16:00 AM

لحفظ الخصوصية و حماية الملفات المهمة على أجهزة الاندرويد من خلال تشفيرها و تخصيصها برقم سري لمنع محاولة الاطلاع عليها بسهولة, يلزم تنزيل احد تطبيقات الحماية المتوفرة على متجر "جوجل بلاي", و تطبيق Vault-Hide يعد احد هذه التطبيقات المتميزة في متجر جوجل, لما يوفره من إمكانيات جميلة تسمح برفع من درجة حماية الملفات المخزنة على ذاكرة هواتف الاندرويد من خلال تشفيرها و إخفاءها عن منأى العابثين.

Vault-Hideتطبيق Vault-Hide يتعامل مع معظم الملفات المهمة على هواتف الاندرويد (صندوق الرسائل, و المكالمات, و ملفات الصور و الفيديو), و هو يقدم إمكانية تشفير كافة الملفات المخزنة أو فقط جزء منها من خلال إعدادات التطبيق, و مع كل ذلك Vault-Hide متوفر بشكل مجاني للتحميل على متجر جوجل "جوجل بلاي" من خلال الرابط التالي: هنا