In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

السلطات اليابانية تقبض على مطورى البرمجيات الخبيثة " الفيلم "

بواسطة أحمد علاء 11/1/2012 6:55:00 AM

فى إبريل عام 2012 أصدرت شركة سيمانتيك تحذيرا بشأن سلسة من التطبيقات الخبيثة للأندرويد و التى يطلق عليها " تطبيقات الفيلم " و التى إستهدفت مستخدمى اليابانية فى محاولة لسرقة هواتفهم المحمولة .
كما تبين أن السلطات اليابانية قد استطاعت تحديد الهجوم و القبض على الخمسة المسئولين عن تطوير و نشر تلك التطبيقات الضارة .

و وفقا لصحيفة يوميورى الإلكترونية أن الشرطة تعتقد ان هذه التطبيقات الموجهة للهواتف المحمولة قد تمكنت من سرقة المعلومات الشخصية من قبل 10 مليون مستخدم من خلال الوصول إلى دفاتر العناوين لأكثر من 90 ألف جهاز مصاب ، لكن لحسن الحظ تؤكد التحقيقات على أن المعلومات المسروقة لم يتم إساءة إستخدامها .

و قد أفادت المصادر القريبة من التحقيقات أن مسئول الشبكات بالشركة له يد فى تطوير هذه البرمجيات بمساعدة الرئيس السابق له بشركة الشبكات التى مقرها طوكيو و قد تم رفع الملف الضار على متجر جوجل بلاى الذى تم تحميله 270 ألف مرة من المتجر .

المصدر