In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل توفر خدمة الدفع عبر المحفظة لدى المواقع المخصصة للهواتف النقالة

بواسطة أحمد علاء 11/3/2012 4:26:00 AM

تناضل الآن شركة جوجل من أجل تعميم خدمات NFC للدفع لمنصة المحفظة الخاصة بها و يقال أنها ستقوم بتطوير بطاقة إئتمان فعلية .
و تقوم الشركة أيضا بتوسعة وجود النظام فى متصفحات الويب الخاصة بالهواتف النقالة و بدءا من اليوم ستوفر محفظة جوجل خيار جديد للدفع فى المواقع المخصصة للهواتف النقالة من الأسواق الإلكترونية و غيرها .

مع هذه التوسعة لإنتشار الخدمة تهدف شركة جوجل إلى تبسيط عمليات الشراء عبر الإنترنت من خلال الهواتف النقالة و الأجهزة اللوحية من خلال القضاء على الحاجة إلى إدخال بطاقات الإئتمان أو نظام الفواتير .
بدلا من ذلك عندما تهم بتصية الحساب و انهاء عملية الشراء ما على المستخدمين إلا تسجيل الدخول نحو خدمة محفظة جوجل و شحن عملية الشراء إلى معلومات الحساب المحفوظة لدى الشركة .

بينما يتم تحديد عدد المواقع التى تدعم هذه الخدمة و لكن شركة جوجل تخطط لجعل المحفظة خيار أساسى حيثما و حينما تكون هناك عملية شراء من خلال الأسواق الإلكترونية .

المصدر