In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Linkedin يكسر التوقعات بعائد 250 مليون

بواسطة أحمد علاء 11/3/2012 10:13:00 PM

اعلنت الشبكة الاجتماعية Linkedin عن تقرير نتائجها في الربع الثالث من هذا العام ، والذي تضمن ايرادات بقيمة 252 مليون دولار ، وارتفعت قيمة السهم 0.22$ ، وكان المحللون يتوقعون ان تصل ارباح Linkedin إلى 244 مليون دولار وارتفاع سهمها 0.11$ ، لكن Linkedin حطم كل هذه التوقعات.

وكانت ايرادات Linkedin في الربع الثالث من عام 2011 وصلت إلى 139.5 مليون ، لم يكن احد يتوقع هذه النتائج التي وصل لها Linkedin ، خاصة انه ذكر ان 189 مليون مستخدم نشط على الموقع في 200 دولة مختلفة .

لكن بحق لم يصل Linkedin إلى هذه النتائج بسهولة فقد قال المدير التنفيذي للموقع "جيف وينر" ان الاشهر الاخيرة كانت هي الاصعب على الاطلاق في تاريخ الموقع ، وان التسارع الرهيب الذي مر به الموقع هو بداية الوصول إلى الهدف المأمول من الموقع.

يذكر ان Linkedin هو موقع شبكي لتواصل للأشخاص عادة اصحاب الوظائف والذي تأسس في ديسمبر عام 2002 .

المصدر