فودافون تطلق محفظة الهاتف المحمول

بواسطة أحمد علاء 11/5/2012 6:43:00 AM

هاهي محفظة جديدة للهاتف المحمول ، فقد اعلنت مجموعة فودافون العالمية وبشراكة مع شركة CorFire التجارية اطلاقها لخدمة محفظة الهاتف المحمول القائمة بخدمة NFC والتي تمكن عملائها من استخدام الخدمة العام المقبل.

وقالت شركة CorFire انها ستدعم الخدمة التي تقدمها فودافون والتي ستمكن عملائها الذين يستخدمون هواتفهم الذكية في تعاملاتهم المالية بما فيها الشراء والبيع خلال عام 2013.
واضافت ان الدعم الاولي لهذه الخدمة سيكون على اجهزة اندرويد ، ومن خلال خدمة CorPay التي تقدمها ستمكن فودافون من اطلاق خدمة المحفظة الاكترونية والتي ستسمح للمستخدمين بالانتقال من المحفظة التقليدية إلى الالكترونية والتي تحوي كل شيء من بطاقات عضوية وتذاكر السفر والبطاقات الائتمانية.

وحسب ماذكرته الشركة ان اطلاق هذه الخدمة سيكون في الربع الاول من العام المقبل في المانيا واسبانيا قبل التعميم الذي سيشمل كل الدول الاوربية.
وترى شركة CorFire ان شراكتها مع فودافون هي خطوة جيدة خاصة ان فودافون تدعم شبكة الهاتف المحمول في دول عديدة في مختلف انحاء العالم.

وتتمتع الخدمة التي تقدمها CorFire بمزايا عديدة من بينها الدعم الكامل لكل عميات الدفع وايضا النظام الامني القوي الذي يحمي هذه الخدمة و دعمها لأغلب انظمة التشغيل بما فيها اندرويد و iOS وبلاك بيري.

المصدر