In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أبل تخفي اعتذارها لسامسونج

بواسطة أحمد علاء 11/5/2012 7:17:00 AM

لا يهمها ما حجم الشاشة التي تمتلكها او المتصفح الذي تستخدمه ، فقد اخفت شركة أبل اعتذراها لشركة سامسونج بحكم المحكمة البريطانية في اسفل الصفحة على موقعها على الانترنت المخصص لبريطانيا ، ولكي تراه يجب عليك ان تنزل إلى اسفل الصفحة.

وكانت محكمة بريطانية قد حكمت في قضية مرفوعة من شركة أبل ان سامسونج انتهكت براءات اختراعها ولكن المحكمة اثبتت خلاف ذلك حيث ان سامسونج لم تنتهك براءات الاختراع وبالتالي لم تنتهك القانون البريطاني.

وبهذا الحكم تكون شركة أبل مُلزَمة بكتابة اعتذار لشركة سامسونج ينشرعلى موقعها لمدة شهر كامل.
وفعلا بدأت أبل بتنفيذ الحكم ونشرت الاعتذار الرسمي على موقعها ،لكنها بعد نشره اخفته في اسفل الصفحة، وقد اتبعت أبل الاعتذار برأيها في البيان في محاولة منها لتخفيف تأثيره.

ويأتي هذا النصر لشركة سامسونج بعد عدة انتصارات حققتها أبل كان آخرها تغريم سامسونج بمبلغ مليار دولار بحكم محكمة أمريكية.
يذكر ان عملاقتي الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية بينهما قتال شرس في المحاكم في أغلب الدول التي تتصارع الشركتين على الاستحواذ على عملائها.

المصدر

المصدر 2