In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ويندوز 7 لا يزال يتربع عرش أنظمة التشغيل

بواسطة أحمد علاء 11/7/2012 8:18:00 AM

قامت شركة مايكروسوفت مؤخرا بإطلاق النسخة الرسمية من نظام التشغيل الجديد ويندوز 8 فى أواخر أكتوبر الماضى و لكن الأمر على ما يبدو سيستغرق شهورا و ربما سنين للوصول إلى شعبية الأنظمة التى سبقته من الشركة ذاتها .

أحدث الإحصائيات الصادرة عن Net Applications تبين أن ويندوز 7 ليس فقط أكثر أنظمة التشغيل إنتشارا و لكنه أيضا أحد الأنظمة التى يرتفع قيمة أسهمها شهريا .

ويندوز 7 كان لدية قيمة سوقية حوالى 44.69 لأسهمه فى أكتوبر إرتفاعا من 44.01 فى المائة فى سبتمبر الماضى ، بينما يفقد ويندوز XP بريقه خلال الشهر الماضى كما تحث شركة مايكروسوفت الإستغناء عن تلك النسخة من نظام التشغيل الخاص بها .

أظهرت النتائج أن ويندوز XP لا يزال يحمل حصة فى السوق تبلغ 40.66 فى المائة مقارنة بـ 41.43 فى المائة من الأسهم خلال سبتمبر الماضى .

و لا يزال ويندوز فيستا أحد أنظمة مايكروسوفت المخيبة للأمل على مر العصور بنسبة 5.80 فى المائة من إجمال الشهر الماضى .

Windows-8-s-Arrival

أما بالنسبة للويندوز 8 الجديد نسبيا فإنه قد يحتاج إلى بعض الوقت للتوغل داخل الأسواق الرقمية قبل أن يتم تتويجة كأحد أشهر الأنظمة العالمية ، تبين الإحصائيات أن نسبة 0.41 بالمائة فقط من المستخدمين كانوا يستخدمون بالفعل النظام الجديد " التجريبى " خلال الشهر الماضى بنسبة 0.33 زيادة عن الشهر السابق له .

مما لا يثيرالدهشة أن ستف بالمر المدير التنفيذى لشركة مايكروسوفت لا يزال يتفاخر بالنظام الجديد و كشف بيانات تؤكد بيع 4 مليون تحديث خلال عطلة نهاية الأسبوع .

المصدر