تمبلر يصل إلى 20 بليون زيارة شهرية

بواسطة أحمد علاء 11/7/2012 8:19:00 AM

تمبلر نظام التدوين المصغر الشهير و المعروف عنه بأنه معقل فن الصور المتحركة أصبح من أفضل 20 موقع زيارة فى الولايات المتحدة .

تم الإعلان اليوم من قبل مؤسس تمبلر و مدير تنفيذها ديفيد كارب و الذى أكد أن الموقع يحصل الآن على 20 بليون زيارة لصفحاته خلال الشهر الواحدارتفاعا عن شهر سبتمبر الذى كان 13 بليون زيارة .

يساعد تمبلر فى نمو سوق الأجهزة اللوحية من خلال المساعدة فى دفعه إلى 20 بليون علامة لى الرغم من أنه لم يكشف بالضبط عن حركة المرور التى تأتى من الهواتف المحمولة .

من الجدير بالذكر أن موقع تمبلر للتدوين تأسس فى فبراير عام 2007 و هو الآن يحتوى على 77 مليون مشاركة من مستخدميه عبر 79 مليون مدونة مصغرة .

و بهذه الإحصائيات يعتبر موقع تمبلر واحداً من أكثر المواقع زيارة فى العالم ، فى يوليو عام 2011 كان موقع تمبلر رقم 92 فى قائمة جوجل لأعلى 1000 موقع زيارة فى العالم .

و تأتى الشبكة الإجتماعية الفيسبوك كرائدة لأكثر المواقع زيارة حيث يزورها حوالى بليون مستخدم يوميا حسب احصائيات وردت فى 4 أكتوبر أى تريليون زيارة لصفحات الموقع عبر الشهر حسب احصائيات شركة جوجل ، يأتى تويتر بنسبة 5.9 بليون زيارة شهريا على الرغم من أن مجموعة كبيرة من زوار تويتر يأتون من خلال الهواتف المحمولة .

المصدر