In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ZTE تستعد لإطلاق هاتف يعمل بدقة شاشة عالية

بواسطة أحمد علاء 11/8/2012 5:12:00 AM

تستعد شركة ZTE الصينية المصنعة للهواتف المحمولة لإطلاق الهاتف الخاص بها و الذى يعمل بنظام مايكروسوفت الجديد ويندوز 8 و من المتوقع إصدار هاتف جذاب من الشركة .

وفقا للشائعات الأخيرة فى هذا الصدد فإن الجهاز القادم قد يصل إلى الأسواق بشاشة عالية الدقة HD و هو الشئ الذى لم يعلن من ضمن خصائص أى جهاز يعمل بالويندوز 8 إلى الآن .

على ما يبدو أن موظف من شركة ZTE سمح لتسرب بعض المعلومات عن الهاتف الجديد على الإنترنت بموقع Weibo و سمح أيضا برؤية الشاشة التى جذبت الكثيرين بدقة شاشتها المثيرة .

و من المؤكد أنها ستكون بمقاس 5.6 بوصة بدقة 1080 بيكسل/إنش و بهذا يكون أول جهاز فابلت يعمل بالويندوز فون .

إلى الآن لا يوجد أى تأكيد رسمى على هذا فنحن فى إنتظار ما ستبينه الأيام

المصدر